مرحبا مع كل شورق شمس وغروبها مرحبا عدد نجوم السماء اللا معه في الأفق أهلا وسهلا بكم

الخميس، ٢٤ صفر ١٤٣٠ هـ

عيـُـوني على ماذا تبــكي ..


ها أنا هنا ..!!
ها أنا وحيده في غرفتي الصغيرة بين أربعة جدران جالسه أداعب أحزاني وهمومي ..
أفكر في هذه الدنيا وفي ناسها وفي أهلها !! أفكر وأفكر! ..
فقط !!.. دموعي هي التي تجاوبني وبصمت!! ..
سألت نفسي لماذا أنا حزينة وما سبب هذا الحزن !! ..
هنا ..سمعت صوت من بعيد يقول لي أنا أعرف السبب !!. أنا أعرف السبب
!!.
توقفت دموعي فجئه!. فقلت من أنت
..؟!
قال لي قلبك الطيب !!
أتريدين أن تعرفين السبب ؟ قلت نعم ؟
لي وهو حزين !. السبب في حزنك هم أحباب قلبك وأصدقائك
..!!
فارقوكـ أنقطعوا عنكـ جروحكـ ونسوكـ
.. !!
قلـــــــت : لمــــــــــــــــــــــاذا ؟؟ هل فعلت شـــــــــي
..؟
قال !! لا ولكن هم لا يعرفون معنى الأخوة والصداقة لا يعرفون معدن القلوب الوفيه المحبه
..
هنا عرفت لماذا كل هذا الحزن !!.. بعدها بدأت دموعي تبكي وبغزاره ..!!
قلت لها: ألا يا عيني لا تبكين خسارة تنزل دموعك في ناس ما تستحقها !! ..
قالت : أنا لا أبكي على فراقهم ولكـــــــن على أيامنا الماضية معهم ..
هنا أحسست بالألم !!.. أحاولت أن أُمْسِكَ نفسي كي تقف دموعي
!!
قالت :لي لا تمنعيني دعني أخرج حتى أخفف عن حزنك..
بكيت حتى انتهت دموعي لكن بقيت دمعةٌ واحده
!!
فقالت لي أرجوك اتركيني في عينك !..
لعلي أكون من دموع الفرح لا دموع الحزن !!.
..طبتم وطابت حياتكم ..


هناك ٦ تعليقات:

  1. صعبه جرح الأحبة ..

    فبمقدار حبنا بالماضي لهم ..

    إنجرحنا بعد فراقهم في الحاضر ..!!

    وكأنها معادلة لآتأبى غير ذلك ..

    أما الدموع فما أجملها ..فهي التي تسلي الأنسان

    عندما يبكي ..!

    عندما ينثرها على خديه فتخرج وبرفقتها الأحزان

    ...

    شكرا لكٍ ..أمجاد ..

    سعيدهـ لمروري بمدونتكٍ الجميله ..

    دمتي بود ,,

    ردحذف
  2. ..[[

    مساؤكـ جنة ,,

    نثرت هاهنا مشاعركـ قبل أحرفكـ فأذعنت لوجودها القلوب تعظيما ..

    رسمت هاهنا لوحة جمالية بريشة وفاءكـ تستلذها الأرواح ..

    أمجاد ,,

    قد ننصدم في هذا الزمن لقلة من يناغمنا الوفاء ..

    وقد ننكسر لندرة الصفاء الحقيقي في قلوب من نتعايش معهم ..

    لآجلنا فقط لننسى الجروح ونتغاضى عن الخطايا ..

    لآجلنا فقط لنتذكر الماضي الوردي الذي جمعنا بهم حقبة زمن ..

    لآجلنا لنرسم من ملامحنا لوحة ابتسام لتجمل صفحات الحياة في أعيننا ..

    أمجاد ,,

    عزف راقي ..

    وأحرف شفافة ..

    أفتخر بقراءتها والتغريد بها ..

    كوي بخير للأبد ..

    /
    /

    ردحذف
  3. عزيزتي :لحظآت آلآمــ/ــل

    مرورك زاد مدونتي تشريفاً وبهاَ ..||

    وأفتخر بتقييمك لي ...|||

    دمتـِ لي القلب النابض و الفكر الهادف ..||

    ردحذف
  4. غاليتي ..غاده ..
    صباحك\مسائك أشرق بعطر نسمات الفل ..


    تميز قلبي تعلم من شموخ قلبك الراقي ..


    أرضى و أرضى وأرضى فقط بوصلكـ لي ..


    يأغلى ساكني الوجود ..


    هيبتكـ ... تسمح لك عند محبيك ..


    لك كل الود يا أغلى ساكني الوجود ..

    ردحذف
  5. وَاَاَاَاَاَوْ كَلِمَاتِكْ مَرّـرْـرْة خَطَرْطَرْ يَـ || AMJAD ||




    وَيَاربْ مَانَنْصَدَمْ مَنْ أَحَدْ كِفَايَة الَلَي جَانَا



    شُكْرَا لجمَالْ كَلِمَاتِكْ

    ردحذف
  6. حبورٌ هذا المرور ..
    نورٌ فوقَ النور..
    ودى واكثر..
    ((أمين يارب كفايه اللي جانا مانقدر نتحمل زياده ))
    نورتي المدونه يالغاليه ..

    ردحذف

هنا أرائكم..وتعليقاتكم ..